برنامج “الاعلام في رمضان” على كاب راديو يناقش رداءة الاعمال التلفزيونية مع محمد المساوي وحفيظة اوبوكان

في هذه الحلقة من برنامج “الاعلام في رمضان”، الذي تعده الزميلة صوفيا السعيدي على اذاعة كاب راديو، تستضيف فيها الاستاذة حفيظة ابوكان معدة ومقدمة برامج تلفزية والاستاذ محمد المساوي مدير نشر  موقع “أنوال بريس”.

خُصصت حلقة البرنامج لنقاش رداءة الاعمال التلفزية في رمضان ومسؤولية وزارة الاتصال على ذلك بناء على تصريح لوزير الاتصال قال فيه أنه يتقاسم مجموعة من الملاحظات مع المتتبعين لبعض الأعمال الرمضانية، والتي يشتكي العديدون من “رداءتها” كل سنة؟؟

وكان تصريح الوزير الخلفي قد أدلى به الاسبوع الفارط في ندوة صحفية اعقبت الاجتماع الاسبوعي لمجلس الحكومة، وحاول الخلفي أن يبرئ ذمته ويخلي عن نفسه المسؤولية ورميها على الشركتين العموميتين القائمتين على تدبير قطاع الاعلام العمومي قائلا “ان الهيئات في الشركتين العموميتين هي المخولة لتقييم هذا الأمر ودراسته واتخاذ القرارات المتعلقة به، خاصة في ما يتعلق بالاعداد المبكر”.

وبصدد هذه المفارقة أكد الضيفان ان هذا التهرب لا يليق بوزير وصي على القطاع، صحيح ثمة عراقيل وصعوبات تحول دون نهج اصلاح شامل، لكن هذا ليس مبررا كاف لاخلاء المسؤولية والاستسلام للرداءة، وإلا كان احرى بالسيد الوزير أن يعلن فشله ويكشف عن اسباب هذه الفشل وليس التغطية عليه ومحاولة التنصل من المسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.