بالصورة.. فضيحة جديدة تنضاف الى فضائح وزارة الوردي

بإستنكار شديد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” صورة جديدة مسربة من داخل أحد المستشفيات المغربية تفضح تدهور مستوى الخدمات بالقطاح الصحي ببلادنا.

الصورة التي نشرتها صفحة “فضائح قطاع الصحة” والتي توصلت بها من طبيبة متدربة بالمستشفى المذكور حسب نفس الصفحة، تبرز مدى ضعف وغياب التجهيزات في المرافق الصحية العمومية، كما تبين عدم تعاطي الوزارة الوصية مع الأصوات المنددة بما آلت إليه أوضاع الصحة ببلادنا.

الصورة توضح أن محلول (سيروا) معلق في السقف مع قنوات الصرف الصحي ،المر الذي يفند كل إدعاءات وزارة الصحة التدي تؤكد ان مجهودات جبارة تقوم بها من أجل النهوض بالقطاع.

بالمقابل لقيت هذه الصورة تعليقات نارية حيث قال أحد النشطاء:” اريد معرفت اولا هل الميزانية المخصصة للصحة هل هي كافية لتجهيز المرافق الصحية ام لتسديد أجور الموضفين ام ماذا ؟ هذه الصورة أظن انها مأخوذة من مستشفي جامعي لديه تمويل خاص لماذا لا ينفق من ماله ؟” بالمقابل علق الناشط محفوظ زايد” ليست هناك ميزانية لشراء علاقات، هناك فقط ميزانية لشراء عشرات سيارات الإسعاف تعمل بالبنزين و تكلف كل واحدة منها بين 400 و 600 مليون سنتيم..”..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.