انتخاب ابراهيم السملالي نقيبا لهيئة المحامين بطنجة + لائحة أعضاء الهيئة

أجريت انتخابات تجديد هيئة المحامين بطنجة، والتي انطلقت مساء يوم الجمعة 22 ديسمبر حيث تم التنافس على مقعد النقيب، وبعدها الأعضاء المشكلين للهيئة.

واقتصرت المنافسة خلال الدور الثاني من انتخابات النقيب على كل من النقيب السابق أحمد أشهبار الذي حصل على 163 صوت و ابراهيم السلامي 201 صوت، لتحسم للسملالي خلال الدور الثاني.

وجاء التصويت مخيب لآمال فعاليات سياسية يسارية اعتبرت نفسها الأجدر خلال هذه الولاية بمقعد النقيب، بحيث حصل المحامي عبدالله الزايدي على الرتبة الأخيرة ب 17 صوت. واستمرت يوم السبت 23 دجنبر عملية انتخابات أعضاء الهيئة حيث اشتد التنافس بين المرشحين من مختلف الحساسيات السياسية، وتشكلت تكتلات واستقطابات للتحكم في خريطة المجلس المقبل.

واسفرت النتائج حسب ترتيب الفئات على الشكل التالي: فئة النقباء: محمد خالد عاشور، أحمد أشهبار بالإضافة للنقيب المنتهية ولايته أحمد الطاهري. فئة من 10 سنوات الى 20 سنة من الممارسة المهنية: محمد النيونو، عزيز البغيل، أنور بلوقي، عبد الكريم بنيس، اسماعيل الجباري الكرفطي، جعفر الوهابي. فئة أكثر من 20 سنة من الممارسة: مصطفى بونجة، عبد العزيز الشدادي، هشام الوهابي،جمال الدين العافية، نعيمة بورحو، محمد الجيدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.