النهج الديمقراطي للحكومة:لترفع الأجهزة والبلطجية الإلكترونية يدها عن إعلامنا الحر والنزيه

nahj4_151103249

طالب حزب النهج الديمقراطي رئيس الحكومة برفع ما أسماه “الأجهزة والبلطجية الالكترونية يدها عن إعلامه الحر والنزيه”، وذلك في رسالة وجهها إلى كل من رئيس الحكومة ووزيري الداخلية و الاتصال  بعد تعرض الموقع الإلكتروني الرسمي للحزب للقرصنة في المدة الأخيرة وما صاحبها من تهديد بالقتل تجاه من تصفهم الجهات التي تقف وراء هذه العملية “بالخونة” وهي تقصد مناضلي النهج الديمقراطي حسب مراسلة الحزب.

وتضيف الرسالة ” نراسلكم قصد وضعكم رسميا وشعبيا أمام مسؤولياتكم السياسية عما يتعرض له إعلامنا من خنق وتضييق، بل ما يتعرض له حزب النهج الديمقراطي من تهديد بالقتل  وتخوين.

إنكم كرئيس حكومة وكوزير للداخلية وكوزير للاتصال، ومن خلفكم كل المصالح الأمنية والمخابراتية للدولة المغربية تعلمون مصدر كل هذه الحملة المنظمة ضد النهج الديمقراطي والتي لا يمكنها أن تقوم بما سلف ذكره بدون علم تلك الأجهزة .”

كما طالب الحزب اليساري بالكشف عن حقيقة من أسماهم “الجبناء الذين يضيقون على حريتنا في التعبير كما نحملكم مسؤولية ما يتعرض له حزبنا من تهديد بالقتل ومن سب وقذف”.

كما أكدت الكتابة الوطنية للحزب أنهم ” عازمون على مواصلة معركتنا العادلة للدفاع عن حرية التعبير ببلادنا ولن نبقى مكتوفي الأيدي، ونحن متيقنون أنها معركة كل الديمقراطيين بالمغرب وفي المنتظم الدولي المدافع عن الديمقراطية وحقوق الإنسان.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.