النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة يحتفي باللاعب الصاعد سفيان المصباحي المتأهل لبطولة العالم للتنس

احتفى النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، مساء يوم الأحد ثاني وعشرين يوينو الجاري بمقر النادي، بلاعب كرة المضرب الناشئ الطنجاوي سفيان المصباحي المزداد في الثاني والعشرين فبراير من سنة 2001، وذلك بمناسبة تأهله إلى بطولة العالم للتنس لفئة ، أربعة عشرة سنة والتي ستقام بجمهورية الشيك في الفترة الممتدة ما بين سابع وعشرين يوليوز والثامن من غشت المقبلين.
وسبق للبطل الصاعد سفيان المصباحي أن توج بالألقاب التالية: بدءا بفوزه بكأس الدوري المنظم من طرف نادي كرة المضرب بطنجة، فبطل إفريقيا في صنفي الفردي والمجموعات لهاته السنة، وبطل العرب في الفردي ورفقة المنتخب الوطني في نزالات البيضاء وتونس، والمصنف في الرتبة الرابعة عشرة فئة ثلاثة عشرة، أربعة عشرة سنة، ويتكلف بتدريبه منير لعرج.

وقد أوضح العلمي المجاطي رئيس النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة، بكون النادي بمسؤوليه وأطره الرياضية فخورين باللاعب سفيان المصباحي، والاحتفاء به قبل مشاركته في بطولة العالم للتنس الغاية منها تشجيعه ودعمه نفسيا ليكون في مستوى الحدث الدولي، واعدا بتخصيص استقبال رسمي له بمطار ابن بطوطة، بحضور ممثلي السلطة المحلية والمنتخبة لحظة رجوعه إلى أرض الوطن.
واعتبر المجاطي البطل الصاعد سفيان المصباحي، يملك من المقومات ما يجعله لاعبا محترفا في المستقبل القريب، سيما والنادي الذي مارس فيه رياضة التنس المغفور له محمد الخامس، أنجب أسماء لامعة، كعرفة الشقروني، منير لعرج وغيرهم. دون إغفاله للأخلاق العالية التي يتمتع بها المصباحي، وكذا توفيقه بين الرياضة والتحصيل العلمي، بحصوله على معدلات مهمة.

من جانبه ركز عبد الحي السباعي الرئيس الشرفي لنادي كرة المضرب بطنجة، على موقع المميز للنادي، بتواجده بقلب مدينة طنجة، مراعيا مبدأ القرب من الساكنة، والممارسين بمختلف الأعمار، مما يساعد الفئات الصغرى الالتحاق بيسر إليه ولو غير مصحوبين بأولياء أمورهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.