المنتخب المغربي يسحق افريقيا الوسطى وديا برباعية نظيفة

تمكن  المنتخب المغربي لكرة القدم من تحقيق فوزا مهما على نظيره من افريقيا الوسطى بأربعة أهداف لصفر في مباراة جمعت المنتخبين ليلة الخميس على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

المباراة التي قادها طاقم تحكيم من الكوت ديفوارعرفت حضور جمهور لابأس به استمتع بأهداف الأسود الأربعة ، ثلاثة منها وقعها عبد الرزاق حمد الله المحترف بفريق غوانزهو الصيني في الدقائق 35 و41 و67، فيما تمكن اللاعبعمر القادوري، لاعب فريق طورينو الإيطالي، من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 57.

وسيخوض المنخب المغربي يوم الإثنين المقبل 13 أكتوبر مباراة ودية أخرى بنفس الملعب أمام منتخب كينيا وذلك في إطار التحضير لنهائيات كأس افريقيا للأمم في نسختها الـ 30 التي ستحتضنها الملاعب  المغربية بكل من الرباط، مراكش، طنجة وأكادير ما بين 17 يناير و8 فبراير من السنة المقبلة.

وخاض المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي، منذ توليه مهمة تدريب “أسود الأطلس” في ثاني ماي الماضي، خمس مباريات إعدادية انتهت بفوزه ضد منتخب الموزمبيق (4-0)، وهزيمته أمام كل من أنغولا وروسيا بنفس الحصة (0-2)، وفوزه على منتخب ليبيا (3-0) وتعادله مع منتخب قطر بدون أهداف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.