المنتخب المغربي يحقق فوزا معنويا على نظيره التنزاني ضمن إقصائيات كأس العالم

 

تمكن المنتخب المغربي من تحقيق الإنتصار على حساب ضيفه التنزاني(2-1)، و ذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على أرضية ملعب مراكش لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2014 والتي ستستضيفها البرازيل.

و بدأ المنتخب المغربي اللقاء ضاغطا على مرمى خصمه التنزاني إلى أن أتاحت الفرصة للاعبه حمدالله الدي افتتح النتيجة في الدقيقة39 من ضربة جزاء,لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر .ومع بداية الشوط الثاني دخلت العناصر الوطنية عازمة على مضاعفة الغلة مما تأتى لها دلك عن طريق المهاجم العربي في الدقيقة 51. و بعد تسجيل الهدف الثاني، إنخفض إيقاع عناصر المنتخب المغربي كأن اللقاء إقترب من نهايته، الشيء الذي جعل لاعبي المنتخب التنزاني يضغطون أملا في تقليص الفارق. و من خلال تهاون للاعبي المنتخب، تمكن اللاعب كييمبا في الدقيقة 61 من هز شباك ناذر لمياغري من خلال تسديدة غاية في الروعة سكنت الشباك المغربية. لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1لصالع العناصر الوطنية.

وفي ندوة صحفية عقدت عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين برسم الجولة الرابعة للمجموعة الإقصائية الإفريقية الثالثة المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل والتي انتهت بانتصار الأسود بهدفين لواحد،أكد الناخب الوطني أن المنتخب المغربي عاد ليعانق مرة أخرى الانتصارات، وأن الظفر بثلاث نقط من

شأنها أن تحيي الأمل في الفريق الوطني بالرغم أن التأهل يبقى رهين نتائج المنتخبات الأخرى بهذه المجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.