المصري محمد صلاح يدك حصون “السيدة العجوز” ويبهر الأوساط الكروية العالمية (فيديو)

أصبح اللاعب المصري محمد صلاح المعار من فريق تشيلسي الانجليزي لفريق فيرونتينا الايطالي حديث الصحف العالمية والمهتمين بكرة القدم بسبب المستوى الباهر الذي يقدمه الفرعون المصري هذه الايام.

قبل أيام سجل لفريقه الهدف الثاني ليقصي فريق توتنهام من منافسات دوري الاتحاد الاوربي لكرة القدم، كما سجل الاحد الماضي هدفا غاليا لفريقه اقتنص به فوزا هاما من فريق انتر ميلان في عقر داره.

ومساء اليوم كان صلاح على موعد مع تألق جديد إذ سجل هدفين فاز بهما فريقه على يوفنتوس الايطالي متصدر الدوري برسم ذهاب نصف نهائي إيطاليا، وقد سجل اللاعب المصري الهدفين على ملعب اليوفي، مما جعل فريقه أقرب إلى التأهل للمبارة النهائية، بعد فوزه خارج الديار بهدفين لواحد.

وهذا كان اللاعب المصري قد انتقل الى فريق فيورينتينا الايطالي على سبيل الاعارة، ودخلت اعارته ضمن صفقة انتداب اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو، الذي انتقل من فيورينتيا الى تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية.

وعانى اللاعب المصري في تشلسي كثيرا بسبب عدم اقتناع المدرب البورتغالي جوزيه مورينيو بقدراته، لكنه انفجر بشكل مذهل بعد أن وجد فرصة اللعب مع فريق فيورينتنا، وهو ما جعل جريدة “ميترو” الانجليزية تكتب تعليقا على تألق صلاح :” صلاح من أضحوكة تشيلسي إلى ميسي فيورنتنا” متحدثة عن الهدف الاول الذي سجله مساء اليوم في مرمى اليوفي حيث انطلق بالكرة من وسط الملعب ليراوغ مجموعة من المدافعين ويسجل في مرمى بوفون.

أهداف محمد صلاح في مرمى يوفينتوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.