المصادقة على إحداث ملاعب القرب وفك العزلة عن الساكنة في دورة المجلس الإقليمي للفحص أنجرة

صادق أعضاء المجلس الإقليمي للفحص  أنجرة،  بالإجماع على  خمسة عشرة نقطة، المدرجة  في  جدول  أعمال دورة  شهر  يونيو،  المنعقدة يوم الاثنين 10  من الشهر الجاري، و التي عرفت حضور كل من عبد الخالق  المرزوقي عامل الإقليم.

    وفي كلمة له بالمناسبة أوضح محمد  المسيح رئيس المجلس الإقليمي للفحص انجرة، بكون النقط المصادق عليها، تهم إحداث  وإنشاء 15 ملعبا للقرب بالإقليم،  تنضاف الى الثلاثة عشرة المتواجدة حاليا،  ليصبح العدد  الإجمالي 27  ملعبا للقرب  بإقليم الفحص أنجرة.

   وكذا المصادقة  على العديد من اتفاقيات الشراكة،  بتعاون مع السادة رؤساء  الجماعات الترابية، والسيد عبد الخالق المرزوقي عامل عمالة الفحص أنجرة، تهم مجموعة من المسالك  بمختلف  الجماعات الترابية،  بهدف فك  العزلة عن المداشر  وتحسين وضعية البنية التحتية.

وكذا برمجة الفائض،   لتهيئة المراكز التابعة لإقليم الفحص انجرة،   فبناء حجرات دراسية للتعليم الاولي،  وتشييد مسلك بجماعة تاغرامت.

دون إغفاله  للمصادقة على اتفاقية الشراكة، المبرمة بين مجلس عمالة الفحص أنجرة،  ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة،   بهدف الاستفادة من النقل الدراسي بمختلف  الجماعات الترابية بالاقليم.  عبر تسليم 21  حافلة للنقل المدرسي،  عبر دفعات ما بين سنوات  2018  و  2021. مما سيساهم في التنمية الاقتصادية، وخدمة مصالح الساكنة المحلية.عبد السلام العزاوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.