المسؤول الوطني عن تنظيم حزب “منيب” يتعرض رفقة زوجته لحادثة سير خطيرة

علمت “أنوال بريس “من مصادر مقربة من المكتب السياسي للحزب الإشتراكي الموحد، أن مسؤولها الوطني حول التنظيم “محمد بولامي”، قد تعرض زوال  أمس الأحد 14  لحادثة سير أدت إلى انقلاب سيارته في الطريق السيار الرابطة ما بين بن جرير و مراكش.

واكدت نفس المصادر أن عضو المكتب السياسي”محمد البولامي”الذي كان يقود السيارة قد تعرض الى جروح طفيفة، فيما تعرضت زوجته “سميرة بوحية” إلى إصابة على مستوى الظهر، في الوقت الذي تعرض فيه الكاتب الوطني لحشدت الدار البيضاء”عصام ماجد” إلى إصابات على مستوى الوجه.

هذا وعلمت “انوال بريس” من مصادر حضرت المؤتمر الجهوي للحزب الإشتراكي الموحد بجهة سوس ماسة،ان الحادثة جاءت مباشرة بعدما إنسحب المسؤول التنظيمي من المؤتمر تاركا مسألة الإشراف إلى أحد أعضاء اللجنة التنظيمية بالحزب.

من جهته اكد “محمد البولامي” في إتصال هاتفي “لأنوال بريس”صحة الخبر، حيث قال أن الحادث كان عاديا، لكنه اكد أن المنسقة الوطنية للقطاع النسائي للحزب الإشتراكي الموحد و عضوة مجلسه الوطني سميرة بوحية، تخضع في هذه الأثناء إلى إجراء عملية جراحية على مستوى الظهر. هذا، و قد حاولت في الوقت نفسه الجريدة الإلكترونية “أنوال بريس” الإتصال بالكاتب الوطني لحشدت الدار البيضاء، لكن هاتفه ظل يرن بدون مجيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.