الكرياني بطلا للجائزة الكبرى لطنجة في حمل الأثقال

توج بطل حمل الأثقال أحمد الكرياني بالجائزة الكبرى لمدينة طنجة المنظمة من طرف عصبة الشمال لحمل الاثقال، التي أقيمت الأسبوع الماضي بقاعة سينما موريطانيا بمدينة طنجة.
وعرفت التظاهر منافسة شديدة بين ممثلي مختلف العصب على مستوى الشمال في هذا النوع الرياضي، التي احتضنته قاعة سينما موريتانيا بطنجة بحضور أبطال مغاربة متميزين بلغ عددهم حولي 23 بطلا تبارو في الأوزان 70 كلغ 80 كلغ وفوق 80 كلغ أبرزهم خالد ازديغ المشارك مؤخر ا ” 18/11/2014 ” ببطولة العالم بالبرازيل والمحتل الرتبة العاشرة عالميا ، وبالموازاة مع هده البطولة تم تنظيم التدريب الجهوي للحصول على شهادة تقني في رياضة بناء الجسم شارك فيها ما يقارب 50 متدربا ، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية المنتمية لأسرة رياضة بناء الجسم من قبل أبطال قدمى وحكام وطنيين ودولييني .
وقاد هذه الدورة حكام دوليون ومحليون برئاسة الحكم الدولي عبد الرحيم السلامي، وعرفت منافسة قوية بين الأبطال المتبارين، أفرز بطلها بالولوج للمرحلة الحاسمة، بعد احتدام الصراع بين الثنائي خالد ازديغ من البيضاء واحمد الكرياني من طنجة الذي حسم الفوز بقيمة الجائزة الأولى 20000 درهم فيما احتل خالد ازديغ المرتبة الثانية مرفقا بمبلغ 15000 درهم فيما حل ثالثا سمير الهيازي من الدار البيضاء.

وسهرت على تنظيم هذه البطولة في نسختها الاولى نسختها الأولى عصبة الشمال لبناء الجسم بتنسيق مع جمعية “حسن الكرياني فتنيس” التي يترأسها حسن الكرياني أهم نوادي حمل الأثقال بعاصمة البوغاز والتي خصصت مبلغا مهما للمنافسة. تم توزيعها على تسعة أبطال الأوائل في المسابقة ، إضافة إلى الكؤوس والشواهد التقديرية على الفائزين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.