الشبيبة العاملة المغربية بطنجة تعقد مؤتمرها السابع الأحد المقبل

 

تعتزم الشبيبة العاملة المغربية بطنجة المرتبطة بالإتحاد المغربي للشغل عقد مؤتمرها الجهوي السابع تحت شعار الشباب في طليعة الكفاح من أجل تحقيق الكرامة والعدالة الاجتماعية” وذلك يوم الأحد 02 نونبر 2014، بقاعة نادي التعليم ابن بطوطة (ايبريا – قرب مسجد محمد الخامس).

وحسب مصدر من اللجنة التحضيرية للمؤتمر ينتظر أن يعرف المؤتمر مشاركة مكثفة لكافة القطاعات النقابية المنضوية تحت لواء المركزية النقابية (ا م ش) إلى جانب تلاميذ وطلبة ومعطلين لمناقشة مشروع الأوراق التي أعدته اللجنة التحضيرية طيلة يوم المؤتمر الذي يصادف مرور سنة كاملة على المؤتمر الوطني للشبيبة العاملة.

وصرح  أحد أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر لـ”أنوال بريس”: أن هذه المحطة تأتي في إطار الدينامية التي تعرفها الشبيبة العاملة المغربية على المستوى التنظيمي وطنيا، ومن أجل إذكاء الروح النضالية وترسيخ الثقافة العمالية وسط الشباب لمواجهة كل المخططات اللاشعبية التي تستهدف مصالح الجماهير الشعبية عموما والطبقة العاملة خصوصا، ولتوحيد الجهود  والعمل الوحدي في ظل العودة القوية لأساليب القمع والإعتقال، والهجوم المتزايد على مصالح الجماهير الشعبية والمكتسبات التاريخية للطبقة العاملة المغربية.

وأضاف نفس المصدر أن المؤتمر  سيجدد هياكل الشبيبة العاملة بإنتحاب المجلس الإدراي والمكتب التنفيذي و سيخرج بتوصيات وبيان ختامي يعبر من خلاله على أهم مواقف الشبيبة العاملة المغربية بطنجة.

كما سيكون المؤتمر السابع الذي سينعقد تحت إشراف المكتب الوطني للشبيبة العاملة المغربية محطة تنظيمية لانتخاب الهياكل التنظيمية للشبيبة العاملة المغربية بطنجة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.