السلطات الأمنية في آسفي تعتقل شابا “صور احداث شغب ” وترغمه على امضاء محضر دون قراءته

 الصورة من الارشيف

صلاح الدين عابر

اعتقلت السلطات الأمنية، في مدينة آسفي، شاب مُدون و” أدمين صفحة عشاق فريق آولمبيك آسفي ” على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” بعدما كان يوثق عبر كأميرته أحداث الشغب التي اندلعت بعد نهاية مباراة فريق أولمبيك آسفي والفتح الرباطي، خميس الأسبوع الماضي.

وقال ” كريم ت ” الذي يبلغ من العمر 20 سنة، في حديثه لـ” أنوال بريس ” أن السلطات الأمنية، اعتقلته واحتجزت كأميرته الخاصة بعدما حدفت منها جميع الصور، قبل أن تنعته بالسب والشتم والكلام الساقط، وتستنطقه في معاملة حاطة من الكرامة الإنسانية بمقر ولاية الأمن الإقليمي وسط المدينة، تطلق سراحه فيما بعد. وأضاف كريم، أن السلطات الأمنية، لم تترك له فرصة الإطلاع على المحضر الذي انجزته في حقه بخصوص اتهامه بتصوير دون رخصة وتشويه صورة الأمن عبّر تصويره لأحداث شغب لم تستطع السلطات الأمنية السيطرة عليها، وأردف كريم، أنه وجد نفسه مجبرا على امضاء المحضر دون الاطلاع عليه، حيث ابلغه رجال الشرطة، بأنه لا يوجد وقت من أجل الإطلاع على محضر التحقيق “.

السلطات الأمنية في آسفي، ذهبت إلى حدّ تهديد ” المدون كريم ” بمنعه نهائيا من اللولوج إلى ” ملعب المسيرة ” ومتابعة مباريات فريقه، وإنّ حاول دخول إلى الملعب، سيتم اعتقاله وسجنه، بحسب ما أوضح كريم، في حديثه للموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.