الرجاء يضيع الفوز ويكتفي بالتعادل أمام وفاق سطيف في دوري الأبطال‎

ضيع فريق الرجاء الرياضي البيضاوي فوزا محققا أمام ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بعدما اكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه “الأحد” بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في اطار لقاءات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

المباراة التي قادها طاقم تحكيمي من غانا بزعامة جوزيف أودارتي لامبتي عرفت حضورا جماهيريا غفيرا من جانب أنصار الفريق الأخضر، وبصم فيها الأخير على مردود جيد خصوصا في شوط المباراة الثاني.

وكان بإمكان الرجاء البيضاوي الخروج من المباراة بنتيجة الانتصار والتخفيف من مهامه في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب الوفاق بالجزائر، بيد أن غياب التركيز عن اللاعبين حال دون ذلك، حيث ضيع الفريق سيلا من المحاولات السانحة خصوصا في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة.

فريق وفاق سطيف وضع نفسه في المقدمة قبل نهاية الجولة الأولى بثواني قليلة، حيث نجح اللاعب محمد بن يتو في تجاوز أحد مدافعي فريق الرجاء البيضاوي بسهولة بالغة قبل أن يسكن كرته في مرمى الحارس خالد العسكري.

ومع بداية الجولة أحيى المهاجم ياسين الصالحي آمال فريقه بعد تسجيله لهدف التعادل في الدقيقة التاسعة والأربعين، بعدما تحصل الفريق الأخضر على ضربة خطأ مباشرة في الجهة اليمنى من مرمى الحارس الحزائري، حيث أرسل الصالحي كرة الخطأ بكل تركيز إلى مرمى الحارس معلنا عن عودة المباراة إلى نقطة الصفر.

وفي الدقيقة السادسة والستين، عاد اللاعب محمد بن يتو ليضع وفاق سطيف مجددا في المقدمة بهدف ثان.

وتقمص المدافع عادل كروشي دور المنقذ خلال هذه المباراة بعدما أفلح في ترجمة ضربة الجزاء التي تحصل عليها فريقه، ليحرر بذلك الفريق الأخضر من الهزيمة ويشعل المدرجات.

باقي أطوار المباراة لم تسفر عن أي جديد يذكر في النتيجة، حيث فشل الفريق الأخضر في استغلال المحاولات السانحة التي أتيحت له، ليخرج من المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الإياب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.