اتصل بنا: contact@anwalpress.com

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. توفيقي بلعيد

    الأخ سعيد حياك اللههنا معك حق”المعركة الحقيقية هي معركة القضاء على الأمية والجهل المركب والأوبئة والأمراض والفقر والتسول، يجب إزالة الأوساخ الفكرية أولا وعلاج الأمراض النفسية.”… لماذا لاتكتب اسمك كاملا مادام معك حق؟؟؟؟؟

  2. said

    نتأسف حين نرى من يعتقل يسشتهد بلينين وماركس حيث أكل عليهم الدهر وشرب.
    الخيانة؟ نهمس في أذن حليم ونقول، الخائن من يفطر في نهار رمضان، فهو الخائن فعلا، فقد خان الله ورسوله وشعبه المسلم، من له أفكار مستوردة من روسيا فهي غير مقبولة في بلاد الريف إطلاقا، لأن في الريف رجالا لم يستشهد يقولهم ولا بفهم المعتقل حليم، عبد الكريم الخطابي لما حارب الخونة والانبطاحيين والانهزاميين لم يحاربهم باللينينية أو الماركسية، بل حاربهم بالعقيدة والإيمان وتسلح بالعزيمة والدفاع عن حق المظلوم، لم يكن قط يقتات على قنينات الخمر المنتجة من الجشع الرأسمالي.

    المعركة الحقيقية هي معركة القضاء على الأمية والجهل المركب والأوبئة والأمراض والفقر والتسول، يجب إزالة الأوساخ الفكرية أولا وعلاج الأمراض النفسية.

  3. سعيد الفارسي

    الحق مع الحق..

    لكل وجهة نظره.

    لماذا تنشر وجهة نظر فلان ولا تنشر وجهة نظر علان؟ أحيي موقع ريفناو المهني الذي نشر التعليق الذي لا يحمل أي سب أو شتم بل يحمل نصيحة وغضبة غيور على معتقل سياسي وددنا لو كان كعبد الكريم الخطابي وليس مجرد متمركس أكل الطعام البائت المستورد من روسيا الإلحادية، وبه وجب الإعلام والسلام.

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنوال بريس جميع حقوق النشر محفوظة 2017