البامي حوليش رئيس المجلس الجماعي للناظور يعد الناس بماء زمزم وتوفير دواء العقم الذي سيستقدمه من السعودية

ظهر سليمان حوليش، في فيديو منشور على يوتوب، يعد الناس بتوفير ماء زمزم وتوفير دواء العقم، الفيديو الذي سجله حوليش في الديار السعودية حيث كان يؤدي العمرة تم نشره امس على يوتوب.

ووعد حوليش ساكنة الناظور بتمكينهم من ماء زمزم لكل من يريده، وحث الناس على الاقدام على شرب ماء زمزم بتذكيرهم بحديث الرسول “ماء زمزم لما شُرب له”، وأردف شارحا أن كلام الرسول هو وحي، وأن ماء زمزم يداوي العديد من الامراض..كما وجه نداءه للساكنة إن كانت هناك امرأة عاقر، أو اي احد بعاني من العقم ليتصل به ويمكنه من دواء جلبه من السعودية حيث قضى العمرة في شهر رمضان.

هذا ويعتبر سليمان حوليش ظاهرة الانتخابات في مدينة الناظور حيث حقق نتائج جيدة مكنته تبوأ رئاسة المجلس الجماعي للمدينة، ويبدو أن وعد الناس بماء زمزم وتوفير دواء العقم الذي سيستقدمه من السعودية يدخل في اطار حملة انتخابية سابقة لاوانها، خاصة أن حوليش له هوس كبير للفوز بمقعد بمجلس النواب خلال الانتخابات التشريعية القادمة بعدما فشل في ذلك خلال الموعدين الانتخابين السابقين.

وينحدر حوليش من وسط شعبي متواضع، لكن معروف عنه أنه كون ثروة في مرحلة سابقة حيث كان متهما بالاتجار بالمخدرات، كما أنه سبق له ان سُجن بالخارج على خلفية اتجاره بالمخدرات، وفي حوار معه اعترف انه ارتكب اخطاء في ماضيه واعترف بدخوله السجن بأوربا، لكن شبه ذلك بما حدث للصحابي عمر بن الخطاب الذي كان  يتعاطى الخمر وله ماض خاص قبل دخوله الاسلام، لكن بعد اسلامه اصبح احد صحابة الرسول المقربين.

واستقطب حزب الاصالة والمعاصرة حوليش الى صفوفه قبيل اشهر من الانتخابات الجماعية والجهوية لسنة 2015، حيث التقى الياس العماري في ماي 2015، هذا اللقاء اسفر عن التحاق حوليش بحزب البام.

 فيديو سليمان حوليش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.