البارصا ينقض على صدارة “الليغا” وميسي يصفع رونالدو

انتزع فريق برشلونة صدارة الدوري  الإسباني من غريمه الأزلي ريال مدريد بعد فوزه على ضيفه رايو فاليكانو بستة أهداف مقابل هدف في الجولة 26 من الليجا ظهر اليوم الأحد على ملعب ” كامب نو”، في المباراة التي شهدت إحراز هاتريك جديد للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحالتين طرد، وركلتي جزاء، وكانت الصدارة في قبضة الريال منذ الجولة التاسعة من الليغا.

وأحرز سداسية برشلونة، لويس سواريز هدفين في الدقيقة (5، 90)، وبيكيه في الدقيقة (49) ، وميسي “هاتريك” في الدقائق ( 56،63،68) ، ليرتفع رصيده إلى 62 في صدارة الليجا بفارق نقطة عن المتعثر ريال مدريد، بينما تجمد رصيد الفريق الضيف عند النقطة 29 في المركز 11.

وبهذه الثلاثية يكون ميسي قد ضرب عصفورين بحجر واحد، اذ كسر الرقم القياسي في عدد الهاتريكات المسجلة في الليغا، بعد ان كان يتساوى مع رونالدو ب 23 هاتريك لكل واحد منهما،  والان أصبح لميسي 24 هاتريك، وهو رقم قياسي تاريخي لم يسبق له أي لاعب في تاريخ البطولة الاسبانية، ومن جهة ثانية عادل ميسي عدد اهداف رونالدو في صدارة هدافي الليغا لهذا الموسم، وأصبح لكل منهما 30 هدفا.
هذا وسيكون الفريقان بعد اسبوعين على موعد مع مبارة الكلاسيكو التي ستجمع بينهما في الكامبنو يوم 22 مارس والتي ينتظر أن تحسم بشكل كبير مصير الليغا هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.