الإعلام البريطاني يعتبر “مروان الشماخ” حالة شاذة و منحرفة جنسيا

إعتبرت صحيفة “دايلي ميرور” البريطانيةـأن هناك العديد من المشاهير في كرة القدم في أروبا أن الخاصية التي تجمعهم كونهم حالات شاذة و منحرفة جنسيا ويجمعون أكثر من امرأة في فراش واحد في الوقت نفسه.

الصحيفة البريطانية عملت على نشر أسمائهم و صورهم،و لعل من بين أبرز الأسماء التي إعتبرتهم الصحيفة منحرفين،نجد اسم أبرز مهاجمي المنتخب المغربي،و الذي كان في وقت قريب أحد نجوم الكرة الأوربية حيث لعب لعديد من الفرق الأروبية الكبيرة من بينها”فريق بوردو الفرنسي”و فريق”أرسنال الإنجليزي”اللاعب الدولي المغربي “مروان الشماخ”.

وكشفت “دايلي ميرور” أن “الشماخ” يرافق أختين توأمين”كارلا و مليسا” بشكل مستمر في حفلاته وسهراته الليلية ، إذ أكدت أن علاقته بالتوأمين لا يقتصر فقط على الرقص و السهر، بل يمتد الى ممارسة الجنس معهما في وقت و مكان واحد.

الصحيفة نشرت صورة الشماخ الى جانب صديقاته التوأمين خلال إنتهائهما من السهر في إحدى الحانات و إستعدادهم للذهب الى المنزل. لاعب فريق كريستال بلاص،مروان شماخ عرف في الأونة الأخيرة تراجعا مثيرا في أدائه تسبب له في فقدانه رسميته في المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم،كما تراجعت شعبيته في الوسط الكروي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.