الأتلاتيكو يكتسح الريال في ديربي مدريد ويشعل صدارة “الليغا”

اكتسح فريق أتلتيكو مدريد الاسباني غريمه الريال بفوز كبير في ديربي مدريد في ملعب “الفيسنتي كالديرون” ، بعدما انتصر عليه برباعية بعد مباراة كبيرة قدمها أشبال المدرب دييغو سيميوني طيلة المباراة .
وسيطر أتلتيكو على المباراة منذ الدقيقة الأولى وبدت رغبته واضحة لتسجيل الهدف الأول وبالفعل نجح في الوصول لمبتغاه في الدقيقة العاشرة بعدما سدد تياغو كرة تجاه شباك كاسياس ورغم أنها كانت ضعيفة إلا أن خطأ الحارس الاسباني كاسياس تسبب بدخولها في المرمى معلنا تقدم فريقه بهدف لصفر .
وواصل الروخي بلانكوس ضغطهم في اللقاء حتى سجلوا سريعا الهدف الثاني ب”باكورد” رائع عن طريق نجمه الشاب سول في الدقيقة الـ18، واستمر ضغط الاتلتيكو على دفاع الريال وسنحت لهم عدة فرص خطيرة إلا أن الشوط انتهى على نتيجة الهدفين .
وفي الشوط الثاني وكما بدأ الأول استمر الأتلتيكو في السيطرة مع تحسن طفيف للريال ولكن سرعان ماتغلب لاعبو أتلتيكو على لاعبي الفريق الابيض واكتسحوا الملعب حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 66 عن طريق الفرنسي المتألق غريزمان .
وعقب الهدف مباشرة كاد غريزمان يسجل الرابع بباكورد رائع لولا أن كرته علت المرمى، وفي الدقيقة 89 ومن هجمة مرتدة مرر توريس تمريرة رائعة لماندزوكيتش استغلها بنجاح وسددها برأسه في المرمى ليتقدم فريقه برباعية وينتهي اللقاء على فوز كاسح للروخي بلانكوس.
وبهذه النتيجة عاد فريق الاتلاتيكو للمنافسة على لقب البطولة الذي يوجد في حوزته، وأصبح على بعد أربع نقاط عن المتصدر الريال ب 54 نقطة، ويتساوى مع برشلونة في النقاط، لكن الاخير لديه مباراة ناقصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.