اعتقال شقيق الرئيس السابق للجماعة الحضرية لمرتيل بسبب تزوير أوراق السيارة “المحترقة”

أكد مصدر أمني بمدينة تطوان، أن عناصرالشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، استمعت زوال أمس الأربعاء 13 ماي الجاري بمدينة مارتيل ” لعادل امنيول” أخ الرئيس السابق للجماعة الحضرية لمرتيل، على خلفية احتراق سيارة مؤخرا.

وأضاف نفس المصدر ان عملية الاستماع جاءت بناء على تعليمات النيابة العامة بعدما اكتشف تلاعب في اوراق السيارة التي تعرضت للاحتراق مؤخرا للاحتراق بالقرب من مدارة المركب التجاري مرجان بالطريق الوطنية رقم .13.

وبعد الاستماع اليه تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة، للتحقيق معه في تداعيات و أسباب الحريق الذي اندلع بالسيارة المسجلة باسمه، بعدما أثبتت الخبرة المنجزة من طرف الخبير المحلف الذي عينته النيابة العامة ان السيارة مزورة وتحمل أرقاما تسلسلية طالها التزوير . لكن شقيق الرئيس صرح لدى الشرطة القضائية ان السيارة اقتناها من نجل احد رجال الاعمال المعروفين على المستوى الوطني. واشارت مصادر عليمة الى ان المعني بالامر هو ابن ” الجامعي”، وبعد الاتصال بهذا الاخير تأكد انه يوجد خارج الوطن بفرنسا .
يشار ان التحقيق مع ابن الجامعي من شأنه ان يكشف عن حقائق جد خطيرة حول الشبكة الدولية المتخصصة في ادخال السيارات الفارهة الى المغرب وبيعها وعلاقتها ببعض رؤساء المصالح الذين يسهلون لهم المأمورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.