اعتقال أكبر مروجي المخدرات القوية بالمضيق” البعزة” وتفكيك شبكة تنشط بالفنيدق

أكد مصدر امني ، أن عناصر الشرطة القضائية بعمالة المضيق الفنيدق قامت ليلة الاحد 29مارس2015 بحملة تمشيطية شملت العديد من الاحياء بكل من المضيق والفنيدق، حيث تمكنت من اعتقال أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بمنطقة الساحل و الملقب ب “البعزة”، وذلك بعد محاصرت مسكن المتهم لاكثر من ستة ساعات، حيث ابدى المعني بالأمر مقاومة شرسة خاصة ان ابواب المنزل الدي يقطنه كلها من الحديد ” بلندي ” تطلبت مجهودا كبيرا لتكسير الباب واقتحام المنزل لاعتقال ” ب.ع” .

وأفادت نفس المصادر أن الموقوف كان مبحوثا عنه بموجب ازيد من 20 مذكرة بحث، وتم توقيفه وحجزت بمنزله كمية من مخدر الهروين والكوكايين بالإضافة الى اكثر من كلغ من مخدر الشيرا ، و تم نقله الى مفوضية امن المضيق ووضعه تحت انظار الحراسة النظرية من أجل إستكمال التحقيق والبحث معه لتقديمه على انظار النيابة العامة.

كما تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تفكيك شبكة متخصصة في توزيع المخدرات بالفنيدق حيث تم اعتقال ثلاثة افراد من الشبكة والرابع تمكن من الفرار ، صدرت في حق افراد الشبكة عدة مذكرات بحث بمدينة الفنيدق .

ومن جهة أخرى علمت الجريدة أنه تم توقيف أكبر مروج للأقراص المهلوسة، بمدينة الفنيدق وبحوزته 150 قرص ومواد مخدرة متنوعة، والمعني كان مبحوثا عنه وأن البحث لا يزال جاريا معه لإيقاف شركائه.

الصورة: ارشيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.