اعتقال أربعة أشخاص من قلعة السراغنة متورطين في جريمة قتل بمرتيل

تمكنت عناصر من الامن الولائي لولاية امن تطوان في ساعات متأخرة من يوم الخميس 8 ماي 2015 من القاء القبض على اربعة اشخاص ينحدرون من مدينة ” قلعة السراغنة ” بحانة فندق ” النجمة “، بعد توصلهم بما يفيد تورطهم في جريمة قتل شاب بكابونيكرو.

وحسب مصادر امنية فانه تم ايقاف الاشخاص الاربعة بعد توصلهم بخبر يفيد ان المتورطون في عملية قتل احد الشباب “ع.ب” بمطعم لا فيرما بمنتجع كابونيكرون يوجدون بحانة النجمة بمرتيل، فتحركت العناصر الامنية على وجه السرعة وحاصرت الحانة و اعتقلت الاربعة و هم ” ك.ي” و” س.ف” و”ر.د” ع.ي ” دون اية مقاومة.

وتعود اطوار القضية الى يوم الاثنين بعد ان انتشر خبر يشير الى وفاة احد شباب حي سانية الرمل نتيجة حادثة سير بالقرب من مطعم لا فريرما بكابونغرو، لكن بعد التحريات الدقيقة التي قامت بها عناصر من الشرطة العلمية تم الكشف ان الحادث كان مدبرا، ليتم البحث عن الاشخاص الذين لهم علاقة بهده القضية .
وقد تم نقل المعتقلين الاربعة لولاية امن تطوان للتحقيق معهم للكشف عن ملابسات الحادث وعن علاقتهم بما وقع يوم الاثنين 5 ماي 2015 ب”لا فيرما ” ، والتحقيق هو الوحيد الكفيل بالكشف عن الحقيقة الضائعة فيما جرى ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.