اعتداء على أستاذة بالسلاح الأبيض أمام مؤسسة اشتغالها ببني بوعياش

تعرضت أستاذة لاعتداء شنيع صباح اليوم الأربعاء 22 أكتوبر من طرف شخص بالقرب من الثانوية الاعدادية عقبة بن نافع ببني بوعياش بإقليم الحسيمة، حيث وجه المعتدي طعنة بواسطة سكين الى الاستاذة على مستوى الكتف أصابها بجرح غائر نقلت على إثره الى المستشفى الاقليمي بالحسيمة لتتلقي الاسعافات الأولية.
وأفادر مصادر مطلعة ل”أنوال بريس” أن المعتدي قام بعد صعنه للاستاذة المذكور في حدود الساعة الثامنة صباحا بفترة زمنية قصيرة بملاحقة استاذة تشتغل بنفس المؤسسة واعترض طريقها ومهددا إياها بنفس السلاح .
وأضافت ذات المصادر أنه مباشرة بعد ذيوع خبر الاعتداء سادت حالة من الذعر و الخوف في اوساط التلاميذ و العاملين بالمؤسسة، حيث نظم أطر المؤسسة وقفة احتجاجية داخل الاعدادية، وأصدروا عريضة استنكارية يشجبون فيها هذا الاعتداء ومطالبين بحماية المؤسسة و العاملين بها و خاصة من طرف المتسكعين و الاشخاص الغرباء المترصدين بباب المؤسسة.
وأشارت المصادر ذاتها أن المعتدي سبق له أن اعترض يومه البارحة الثلاثاء سبيل أستاذة أخرى تشتغل بنفس المؤسسة أثناء مغادرها لمقر عملها بعد انتهاء الفترة المسائية للدراسة حيث قام بسبها و شتمها.
وخلال الأيام السابقة أضافت المصادر ذاتها كان المعتدي قد قدم الى المؤسسة و حاول اقتحامها مهددا كل من حاول صده. ومباشرة بعد تقديم شكاية في الموضوع صباح اليوم الاربعاء الى الشرطة بخصوص حيثيات الحادثة ، قامت هذه الأخيرة بحملة بحث عن الجاني تمكنوا خلالها من القبض عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.