اتحاد طنجة يودع البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للأندية البطلة من ربع النهائي

أقصي آخر ممثلي المغرب في البطولة الإفريقية فريق اتحاد طنجة يوم أول أمس الجمعة 13 مارس، بالقاعة الأولمبية بسوسة التونسية أمام فريق سموحة المصري برسم الدور الربع النهائي للبطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة.

اتحاد طنجة بعدما حالفه الحظ في عملية القرعة والتي وضعته في مجموعة سهلة نسبيا، سهلت من مأموريته في التأهل إلى ربع النهاية، وجد نفسه يوم أمس في مهمة صعبة و أمام خصم قوي جدا لم ينهزم في أي مباراة خلال الدور الأول و أضاف اتحاد طنجة إلى قائمة ضحاياه بعدما انتصر عليه بثلاث جولات لواحد.

الجولة الأولى من اللقاء حسمها سموحة المصري لصالحه بسهولة تامة و في ظرف لم يتعدى 20 دقيقة بنتيجة 25 مقابل 8. الفريق المصري واصل تفوقه خلال الجولة الثانية من اللقاء و واصل عرضه القوي، وهو ما مكنه من إنهاء هذه الجولة هي الأخرى لصالحه بنتيجة 25 مقابل 19.

الجولة الثالثة كانت متكافئة ما بين الطرفين ،حيث ظلت النتيجة متقاربة ،قبل أن يتمكن فارس البوغاز من حسمها لصالحه في الأخير بنتيجة 25 مقابل 23.

خلال الربع الرابع،عاد سموحة المصري بقوة لأجواء المباراة و بدأ في توسيع الفارق منذ البداية و هو ما صعب من مأمورية فارس البوغاز للعودة في النتيجة، ولينتهي هذا اللقاء بتفوق سموحة المصري بثلاثة أشواط لواحد و ليقصى اتحاد طنجة من الدور الربع النهائي.

للإشارة فالفريق الطنجاوي سيخوض مباريات الترتيب لتحديد المراكز من 5 إلى 8 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.