إلقاء القبض على “بيدوفيل” مارتيل مغتصب ثلاثة أطفال قاصرين من أسرة واحدة

استفاق سكان مدينة مارتيل بتطوان يوم الثلاثاء 30 شتنبر على وقع جريمة جنسية بشعة تتعلق بإعتداء جنسي على ثلاثة أطفال إخوة أكبرهم يبلغ 12 سنة من طرف شخص أربعيني يقطن بجوارهم.

وذكرت مصادر ل”أنوال بريس” أن الجاني البالغ من العمر 43 سنة افتضح أمره عندما لاحظت أم الأطفال الثلاث أثر الإغتصاب على أحد أبنائها أثناء الإستحمام ليصبح الوقع والصدمة مضاعفة بعدما اعترف الاخوين الآخرين بممارسة سلوكات جنسية شاذة أثناء تواجدهم برفقته بمنزله.

ووفق ذات المصادر فان المتهم كان يشتغل بائع السمك بالتقسيط بسوق “الشبار”، بينما والدي الأطفال يشتغلون بالمنطقة الصناعية “مارتيل”، وكان يستغل غياب الوالدين طول النهار فيقوم باستغلال الأطفال الضحايا لممارسات جنسية، البنت البالغة من العمر 5 سنوات، وشقيقيها الذكرين البالغين من العمر 8 و12 سنة على التوالي.

وأكدت نفس المصادر ، أن المتهم اعترف للضابطة القضائية بمرتيل بعد الاستماع إليه للمنسوب له من تهم، ومن المرتقب أن تحيل المصالح الأمنية اليوم الأربعاء المتهم على وكيل الملك . من جهة أخرى نزل خبر الاغتصاب على والدي الأطفال كالصاعقة، بحيث فقد والد الطفال الوعي، ويوجد في حالة حرجة بمستشفى “السانية الرمل” بتطوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.