أطول حوار إذاعي يدخل موسوعة غينس للأرقام القياسية

حطم الإعلامي طلعت علوي يوم الأربعاء 26 نونبر رقم قياسي عالمي جديد بموسوعة غينس لأطول حوار إذاعي، بحيث نجح في تنشيط حوار إذاعي لمدة خمسين ساعة متواصلة عبر الأثير مباشرة.
امتد الحوار الأطول عبر إذاعة “راية اف ام” من رام الله من الساعة الثانية عشر من يوم الإثنين 24 نونبر الى الساعة الثانية من ظهر يوم الأريعاء 26 من الشهر، مما مكنه من تجاوز الرقم المسجل سابقا والذي كان في حوزة الإذاعية اللبنانية ريما نجيم التي توقفت في حدود 46 ساعة.
وتضمن الحوار الإذاعي الأطول محاور عدة، تهم في مجملها قضايا الفلسطينيين ، واحتل محور العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة ، والقدس المحتلة، واليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ساعات ووضعية فلسطينيي الداخل والخارج ساعات عدة الى جانب ومواضيع اجتماعية أخرى مرتبطة بواقع حال الفلسطينيين.
وفي تعليق لعلوي على إنجازه:” إن نجاحه بالتحدي هو نجاح لكل الاعلام الفلسطيني الذي اثبت قدرته على تحقيق الانجازات، وتوصيل رسالته الانسانية والحقوقية للعالم”، وأعرب عن سعادته بهذا الانجاز الذي استطاع من خلال طرح هموم المواطن على المسؤولي“.

بدوره مدير البرامج في الإذاعة شادي زماعرة :” إن الحوار تضمن استضافة ما يقارب 300 شخصية سياسية واقتصادية من مختلف دول العالم، لمناقشة مختلف القضايا التهم المواطن الفلسطيني.
واعتبر رئيس مجلس الإذاعة بسام ولويل أن إنجاز علوي لا يهدف لتجاوز الرقم السابق وفقط، بل سعى من خلال هذا التحدي نقل هموم ومعاناة الفلسطينيين، وتدويلها بنكهة إعلامية ذات طبيعة مسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.