أطاك المغرب بطنجة تحرم من وصل إيداع

أصدرت المجموعة المحلية لأطاك المغرب بطنجة بلاغا تشجب فيه رفض السلطة تسلم ملفها القانوني المستوفى لكل الوثائق والشروط القانونية المطلوبة.
وبرر قائد الملحقة الإدارية الذي رفض تسلم الملف القانوني ب”أوامر أتته من فوق” حسب بلاغ اطاك الصادر بخصوص هذا الموضوع.
وكانت المجموعة المحلية لاطاك المغرب بطنجة يوم الأحد 30 أكتوبر 2016 بمقر الجامعة الوطنية للتعليم جمعا عاما لانتخاب مكتب فرع الجمعية بالمدينة، حيث سبق إشعار السلطة في شخص قائد الملحقة الإدارية رقم 11 بعقد الجمع يوم الخميس 27 أكتوبر 2016.
وتعتبر المجموعة المحلية لأطاك بطنجة “التضيق الممنهج الذي تتعرض له جمعية أطاك المغرب، ونعتبره وجها من أوجه الهجوم الشامل القائم الآن على المكتسبات التاريخية للشعب المغربي . ونعتبر هذا الإجراء التي أقدمت عليه السلطة المحلية بطنجة إجراء لاقانونيا ولاشرعيا، وإذ نؤكد أنه لن يثنينا على القيام بواجبنا كجمعية للتثقيف الشعبي ولن يمنعنا من إتمام برامجنا التكوينية والنضالية والتضامنية”.
وأعلنت المجموعة المحلية حسب بلاغها الصادر تشبتها بحقها في الحصول على وصل إيداع الملفن القانوني، وتحمل للسلطات المحلية بالمدينة مسؤولية خرقها للضوابط القانونية بغرض التضييق على عملنا، وتتشبث المجموعة المحلية لأطاك بحقها في اتباع كل السبل الاجرائية والقانونية والنضالية حتى انتزاع حقنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.