أرباب ومسيرو وكالات كراء السيارات بطنجة يلتئمون في جمعهم العام

عقدت جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، جمعها العام السنوي الأول،  يوم الاثنين 14 ماي 2018، بقصر بلدية عاصمة البوغاز، الذي عرف استعراض التقرير الأدبي من طرف الكاتب العام للإطار، محمد هارون،  منذ فترة التأسيس إلى يومنا هذا، تميزت بالحركية على مستوى العديد من الأصعدة، كالجانب الاجتماعي عبر الاهتمام بوضعية المهنيين والمستثمرين في القطاع، المشغل ليد عاملة مهمة، والمساهم بقسط وافر في النسيج الاقتصادي الوطني والمحلي.
  من جهته  استحضر محمد ياسين جوامعي أمين مال الجمعية، التقرير المالي، المحققة ميزانيته تصاعدا مهما، بفضل تزايد عدد  المنخرطين والمنخرطات، تجاوز حاليا الثلاثمائة،  ويبقى مرشحا للمزيد مستقبلا،  مما فرض التفكير في إيجاد  مقر  جديد للجمعية، تتوفر  فيه الشروط الأساسية للاشتغال، مع الرفع من قيمة الانخراط، بغية توفير الإمكانيات الأساسية.
    من جانبه أشاد كمال التازي رئيس جمعية ارباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، بالروح الطيبة السائدة لدى جل أسرة القطاع بعاصمة البوغاز، عبر تداول النصح  والمشورة فيما بينهم، منوها بدور لجنة اليقظة وحماية القطاع،  في جمع المعطيات والتقصي من أجل التوصل للزبناء المشبوهين، ووضعهم باللائحة السوداء،  وبالرغم من  تعرضهم لقصاوة المناخ  في فصل الشتاء.
كما تم  خلال اللقاء  الكشف على اتفاقية شراكة  مع مكتب  المحاماة  بطنجة، بهدف الدفاع عن مصالح المهنيين والمستثمرين في مجال كراء السيارات. في جل القضايا المعروضة على أنظار  القضاء، وكذا الإفادة بشراء نظام  موحد للتدبير المعلوماتي.
عبد السلام العزاوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.