اتصل بنا: contact@anwalpress.com

مقالات ذات صلة

58 تعليقات

  1. 1

    أنس

    قطر هي الشيطان الذي ورث ابليس اللعين في الارض، هي السبب في تحريك واشعال جميع الثورات العربية والمشاكل
    الا بئس ما تقوم به الدولة الصهويونية

  2. 2

    محمد

    يا السي عبد العالي ما اراك الا محللا واعدا ان شاء الله
    وفق الله حيث انك تفضح هذه الدولة الخبيثة التي تغولت في جميع الانحاء

  3. 3

    عابر طريق

    هههه قطر المريضة ستقطر لها السعودية الشحم والشمع في عيونها هههه

  4. 4

    العلالي

    قطر المجرمة لم تقدر عل مواجهة الاخطبوط الاعلامي الروسي والدب الروسي الكبير المتمثل في قناة روسيا اليوم التي تتعامل وفق منطق البروباغندا وبالتالي لا مكان للمؤامرة القطرية في ازمة القرم

  5. 5

    المغرب الملكي

    قطر أشبه بالحصوة في الحذاء و لا يستقيم المشي إلا بزوالها ماديا أو معنويا، لقد أصبحت تعيق المسيرة العربية نحو الوحدة و الإخاء و التعاون أليس جديرا بمن يفعل ذلك أن يرمى إلى مزبلة التاريخ؟

  6. 6

    مريم جمال

    أرى أنه لا يمكن لإمارة صغيرة في حجم علبة سردين أن تمتلك هذه الجرأة و الوقاحة في التحدي الطائش للعالم إلا إذا كانت مجرد عميل ينفد قرارات أسياده.

  7. 7

    محسن لكحل

    لا يمكن فهم موقف قطر الا كعميل ينفد اجندة خارجية من المنطقي أن يسأل أي عاقل. ماذا تجني قطر من دعمها للإرهاب؟

  8. 8

    hassan abrija

    القناة القطرية الفاشللة اظهرت ابناء العالم العربي امام المشاهدين وكأنهم ثلة من المنبوذين ومجموعة من العملاء لوكالة السي اي ايه وعصابة من اللصوص ، لم تذكر ان هناك من بنى مدرسة او زرع وردة او رفع جسرا بل قدّمت العالم العربي على انه يستحق الحرق في افران هتلر ، ولم تمدح سوى خلايا القاعدة والشيخ اسامة بن لادن وهم يفجّرون الاسواق والمساجد وجماعة الاخوان ونظرياتهم العنيفة حول الحياة والحكم .

  9. 9

    lamiaa abderahim

    قناة الجزيرة . قناة قطرية تفتخر ويفتخر القائمون عليها بأنها قناة كذب وفبركة إعلامية كاذبة تبين للمشاهد العربي . في الأيام الماضية كيف خدمت هذه القناة أعداء الدين وأذناب الغرب قناة كاذبة ظالة عاهرة بالكذب والخديعة فاسدة أفسد من قنوات الزنا والخمور والفجور لان الفاعل للمعاصي الكبيرة والصغيرة يقبل الله توبة صاحبها .أما الجزيرة وما تقوم بيه من خسة ودناءة وإثارة للفتن الملعونة شرعا عند الله وعلى لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم .

  10. 10

    hajar marib

    تبدو سياسة قطر الخارجية وكأنها تخلق مشاكل أكثر مما تقدم حلولاً، فهى دوما جزء من المشكلة وليست جزءاً من حلها. حيث أن أهم محدد فاعل فى السياسة الخارجية للدوحة هو الإسلام السياسى، فعلاقة قطر بالإخوان إحدى أهم ملامح سياستها الخارجية التي تغذي العنف في العالم العربي

  11. 11

    saida bensghir

    قطر ، عنزة الخليج الجرباء تقف اليوم بكل غازها وكازها وملياراتها وديوان اميرها وفلاسفتها وتنظر الى حطام العالم العربي ، تقف وقد تركت دخان الحرب الاهلية تتصاعد من كل مدينة وقرية دخلتها كاميرا قناتها ، تقف العنزة وتنظر الى العراق تحترق وسوريا تدمّر وفلسطين تحاصر وتجوع والقدس تتهود وليبيا تذبح واليمن تشتعل ، وفقط مصر هي التي كسرت الصمت العربي وطردت قطر عمليا من قطيع العرب كما يطرد الراعي عنزة جرباء.

  12. 12

    حسن الغريم

    الخلاف بين دولة قطر من ناحية ودول الخليج من ناحية أخرى، هو دعمها لجماعة الإخوان المسلمين، ولكن علاقة قطر بالجماعة تتخطى مجرد بحث قطر عن دور فى المنطقة أو سعيها لامتلاك صوت مؤثر فى صناعة القرار بالعالم العربى والإسلامى، كما تتخطى أيضا مجرد الإشارة لوجود الشيخ يوسف القرضاوى فى قطر ودوره المؤثر هناك.

  13. 13

    bensalem hamid

    يتابع العرب اخبار الغزال الاوكراني ، غزال البحر الاسود ، ويشاهدون على البث المباشر كيف يتقاتل عليه ” الدب الروسي” و ” الحمار الامريكي ” والعالم كله يلتقط انفاسه رعبا مما قد يحدث ، وتتململ الجيوش وتتقدم البوارج والغواصات ، لمعرفة ما سيحدث في كييف . لكن أين قطر من ذلك، لماذا لم تدخل على الخط..

  14. 14

    houssin salami

    تنتمى قطر للفكر الوهابى السلفى وتنحدر الأسرة الحاكمة فى قطر من نفس المجموعة القبلية العربية المركزية «بن تميم» تماما مثل مؤسس الوهابية محمد بن عبدالوهاب، ودقيقة هذا الانتماء للفكر الوهابى تفسر لماذا سمحت قطر بتدفق المفكرين الإخوان فى أراضيها وفى نفس الوقت منع الإخوان من القيام بالدعوة لفكرهم على الأراضى القطرية بشكل صريح

  15. 15

    sanae saghir

    يكفي انحياز قناة الجزيرة ضد الشعوب وتطلعاتها ، وضد المقاومة وخياراتها ، بل جندت نفسها للتحريض على التحرك الشعبي و التمرد و لتسويق الأخبار و المعلومات التي تولت تصنيعها من خلال موقعها الرئيسي في الدوحة . أما اوكرانيا فهي عصية على الاختراق

  16. 16

    رشيد المحروس

    السياسة الخارجية القطرية بالتناقض، وهذه السياسة تفرض عليها اللعب بالجمر والنار، ففي الوقت الذي تفتح فيه مكتباً رسمياً لتمثيل طالبان في الدوحة ، تنطلق الطائرات الأمريكية للإغارة على مواقع طالبان في أفغانستان وباكستان انطلاق من قاعدة “العيديد” الامريكية فى قطر ، وما ينطبق على طالبان ينطبق على حركة الشباب في الصومال وعلى القاعدة ، لوجود علاقات بين هذه الجماعات وبين شخصيات قريبة من النظام ومن حساباته المصرفية الضخمة ، وينطبق هذا ايضا على حماس و الإخوان المسلمين، وكذلك على شخصيات لها سلطة من أنظمة عربية سابقة كان لها علاقة وطيدة بالدوحة قبل سقوطها مثل تونس وليبيا ومصر واليمن، مما يجعل الدوحة أقرب إلى “بابلون” أو بابل العهد القديم ، التي اختلطت فيها الألسن والأمم من انتماءات مختلفة ومتنافرة متصارعة ومتناقضة.

  17. 17

    rida amchil

    الجزيرة ابتعدت عن تزويد الجماهير بالحقائق والأخبار الصادقة عن مجريات الأحداث , وما آلت إليه مع الأخذ بالتخفيف ما أمكن , ولا سيما إذا كانت هناك آثار سلبية كثيرة , وتوجيه الرأي العام لكسبه من خلال المصداقية وتعريفه بالأخبار والأحداث ساعة بساعة , تحصيناً له من أن يلتفت إلى وسائل إعلام أخرى قد تكون معادية أو مضادة , من شأنها كسب رأي الجماهير إلى جانبها , مما يؤجج ويفاقم الأزمة ويزيد من آثارها غير المرغوبة .

  18. 18

    eslam abdelhafid

    السياسة الخارجية القطرية تتميز بالتناقض، وهذه السياسة تفرض عليها اللعب بالجمر والنار، ففي الوقت الذي تفتح فيه مكتباً رسمياً لتمثيل طالبان في الدوحة ، تنطلق الطائرات الأمريكية للإغارة على مواقع طالبان في أفغانستان وباكستان انطلاق من قاعدة “العيديد” الامريكية فى قطر ، وما ينطبق على طالبان ينطبق على حركة الشباب في الصومال وعلى القاعدة ، لوجود علاقات بين هذه الجماعات وبين شخصيات قريبة من النظام ومن حساباته المصرفية الضخمة ، وينطبق هذا ايضا على حماس و الإخوان المسلمين، وكذلك على شخصيات لها سلطة من أنظمة عربية سابقة كان لها علاقة وطيدة بالدوحة قبل سقوطها مثل تونس وليبيا ومصر واليمن، مما يجعل الدوحة أقرب إلى “بابلون” أو بابل العهد القديم ، التي اختلطت فيها الألسن والأمم من انتماءات مختلفة ومتنافرة متصارعة ومتناقضة.

  19. 19

    عبد الرحية قشوبي

    قناة الجزيرة جعلت الفرد العربي يهجرها لتكالبها على العرب فالمشاهد العربي في ظل الإرباك الذي يعيشه الإعلام العربي يتابع تلك الفضائيات حسب موقفه السياسي من هذه القناة أو تلك لطالما أصبحت تلك الفضائيات العربية تمثل مواقف سياسية ومصالح دول وإيدولوجيات دينية أو طائفية, بدل عكس الواقع ونقله إلى المشاهد و المتلقي العربي كما هو, دون تلاعب و تزييف و تفسير أصحاب المصالح الذين يمتلكون تلك الفضائيات العربية.

  20. 20

    جغال ادريس

    بعد عزل قطر عربيا واقليميا، هناك سؤال يطرح بحدة وهو لماذا تركت إسرائيل قطر تنطوى تحت جناح إيران عسكريا وإسرائيل معادية لإيران؟! الإجابة: أن قطر ستكون بمثابة فيروس إيدز تزرعه فى الجسد الإيرانى مثير لعوامل الفتنة والتفرقة لتقضى عليه.. وتخرج الوحيدة الفائزة فى النهاية.. أو لتضغط على دول الخليج لتكف عن الاصطفاف مع مصر.. الهدف الأكبر الذى يأخذ ما تبقى من البنيان العربى ويسقط.

  21. 21

    sahar saiidi

    بعدد فشلها في اختراق الازمة الاوكرانية أضحت قناة الجزيرة ومعها بعض القنوات سمتها البارزة في تصفية الحسابات على أساس المواقف السياسية و شغلها الشاغل هو التحريض والتطبيل والتهويل أو نكر الواقع وتغييب الحقائق وتزييف المعطيات مهما كانت كبيرة الحجم و الصدى. ما يحصل اليوم في سوريا ومصر أتخذتها من دور يعكس واقع الإعلام العربي و تبعيته ما يريده منه القائمين من الانظمة أو التحالفات الإقليمة أو الدولية.

  22. 22

    hassan abderahim

    مدت إسرائيل وصلات تحت الأرض مع قطر.. استغلت رغبتها فى الخروج من تحت العباءة السعودية.. لتستفيد من فوائضها المالية.. فى الصرف على مخططاتها السياسية.استغلت إسرائيل الغياب المصرى لتبدأ مخططها فى تفتيت دول المنطقة.. مثيرة نعرات طائفية ودينية وعرقية كانت خامدة سنوات طوال.. تعايش فيها الجميع على اختلافاتهم وخلافاتهم تحت سماء وطن واحد دون شعور بالتفرقة.

  23. 23

    khalid najidi

    اليوم نقول لك يا جزيرة الخرفان ان مشروع التكفيريين والإرهابيين في العالم، المجهز بأحدث الأسلحة والتجهيزات وبمليارات الدولارات من أموال النفط العربي، قد انكشفت معالمه وازدادت هذه الحقيقة سطوعاً بعد الأعمال الإجرامية التي مارستها هذه القوى المتأسلمة وما يسمون انفسهم قوى معارضة من قتل وسحل وحرق وتقطيع جثث، وفظائع أخلاقية يندى لها الجبين خجلاً ، لماذ لم تكشف الجزيرة كل هذه الاعمال واين هي الديمقراطية والحرية، بل هو ردة رجعية ظلامية، وما يجري في مصر بعد الانتفاضة الثورية لاسقاط حكم

  24. 24

    mohamed dirass

    أخطر ما فى التحالف القطرى- الإسرائيلى سيطرته شبه الكاملة على التنظيمات الإسلامية المسلحة على اختلاف فصائلها وتشكيلاتها.. إسرائيل بأجهزة مخابراتها اخترقتها.. ووجهتها.. وأدارتها.. وسيطرت عليها.. وقطر بأرصدتها النقدية الفائضة موّلتها.. وساندتها.. وسلّحتها. والهدف زرع الفتن

  25. 25

    abderaahim a9chib

    الاعلام رسالة إنسانية وليس وسيلة للتحريض واهانات المقامات الوطنية والقومية والتحريض ايضا على العنف وقتل الأبرياء وتخريب الممتلكات، ونحن نحيي الاعلاميين الذين يتعرضون يوميا إلى اعتداءات واعتقال على أيدي الاحتلال الصهيوني

  26. 26

    ياسين امنور

    بتوجيه من إسرائيل.. وبتمويل من قطر.. لعب الإخوان دور الوسيط بينهما وبين تلك التنظيمات التى أحيت سيرة القاعدة بالتقليد.. لا بالنسب.. فيما يوصف بـ«الحروب الداخلية».. نمط الحرب الذى اخترعته إسرائيل.. وخاضتها ضد الفلسطينيين.. فشلت مقاومتهم.. ثم صدرته إلى البلاد العربية لتنشر الفوضى وعدم الاستقرار.. تمهيدا لتقسيم الدول.. وتسريح الجيوش.

  27. 27

    شيماء العزاوي

    غريب جدا أمر هذه القناة ، قناة الجزيرة، صوت الكذب، والتي تستخدم بعض المفردات الإعلامية الحضارية الإنسانية مثل ، المصداقية والشفافية والموضوعية والرأي الآخر .. وغيرها ، من الكلمات شعارا لها ، ولكن من خلال الممارسة اليومية، ونقل الأحداث والتطورات السياسية ، إنها لا تنتمي الى هذه المفردات إطلاقا.

  28. 28

    ikram ja3nit

    عندما نجت مصر من المؤامرة فى 30 يونيو ساندتها دول الخليج.. ما عدا قطر.. فقد أدركت تلك الدول أن سقوط مصر.. بداية سقوطها.. وتفتيت مصر.. بداية تقسيمها، وراحت قطر تلعب بين أقدام الكبار.. تدبر وتحرض.. وتثير الفتن بين جيرانها.. وكأنها فأر يركب فوق ظهر أسد.. ويتصرف وكأنه هو الأسد

  29. 29

    dikra alami

    الحقد عند الشياطين لهذه الجزيرة وصل لذروته وهاهي تقتل وتسفك الدماء وتدمر البلاد والعباد والشيطان الأكبر لها في منبره ينتظر يومه المحبب للمسلمين الذين ينشرون التسامح والفضيلة المكروه لشيطانها الناشر بفتواه الكاذبة باسم الدين القتل والخروج والكذب والخديعة ولا ضير في ذلك لأنه من دعاة أبواب جهنم كما أخبرنا بذلك الرسول الكريم

  30. 30

    yassin hamdoui

    اللعبة القطرية الأخيرة هي زرع الفتن داخل الجبهة العربية الجديدة.. خاصة بين السعودية والإمارات.. تمهيداً للانقسام والابتعاد عن مصر.. فقطر بدأت تتحدث عن مراعاة السعودية وحدها متصورة أنه يمكن فصلهما عن بعضهما البعض.

  31. 31

    farid richi

    الملاحظ أن قناة الجزيرة من حيث سياستها وأهدافها، ومن خلال خطابها الأعلامي، حيث تروج وتشجع على القتل والارهاب والجريمة ، من خلال بثها للخطابات والبيانات الإرهابية للأشرطة المسجلة بالصوت والصورة لزعماء الارهاب الدولي، من أمثال إسامة بن لادن وأبو مصعب الزرقاوي والظواهري ومن لف لفهم من إرهابي العصر .

  32. 32

    diyae bousttiri

    قطر هي من أضضعفت مصر وليس الذي يقال بأن مصر أضعفت نفسها بنفسها.. كأنها أسد عجوز ترك الفئران تلعب فى أسنانه.. وآن له أن يسترد قوته.. ليس من أجل مصالحه.. وإنما من أجل مصالح أمته أيضاً.. ساعتها سيفر الفأر القطرى من أمامه بحثاً عن جحر يأويه.هههه

  33. 33

    ghizlaan kadimi

    قطر بدأت تفقد سحرها لينقلب السحر على الساحر ، وان النيران التى تلعب بها لاشعال المنطقة ستحرقها قريبا ، واعتمادها على ثروتها من حقول الغاز ستكون وبالا عليها، اذا ما وجدت الدول والاسواق الكبرى بديلا عن الغاز القطرى

  34. 34

    tamazirt aymano

    استمرارا لسياسة التناقض تسعى قطر ، بتوطيد العلاقة مع اسرائيل ، ومن الجانب الاخر دعم ارتباطها بالإسلاميين بمختلف تشكيلاتهم، فتصدت قناة الجزيرة لدعم الاخوان في ليبيا ومصر واليمن ووصلت الى سوريا لتفجيرها بهذه الجماعات الاسلامية واذ تعد سوريا العقبة الأخرى على طريق الغاز القطري و مسيرته نحو تركيا ، ومن هنا كان دعم قطر للإسلاميين وخاصة الإخوان بشكل مكثف ومفضوح بما فيهم المتطرفين فى سوريا والجزائر انتهاء بمالي والساحل الإفريقي حتي نيجيريا، إلى القوقاز وأفغانستان وباكستان ، ويمثل حرص قطر على الإخوان والتنظيمات السياسية المماثلة والمحظورة في عدد من الدول العربية وفي العالم، آلية مزدوجة في خدمة الدبلوماسية التى تنفذها .

  35. 35

    jihane amili

    قطر التى اصبحت تتقن دبلوماسية الشيكات وسياسة اللعب على الحبال والمتناقضات ، بدأت تفقد قدراتها بسبب انهيار قناة الجزيرة وانصراف الحلفاء ، وانتهاء جماعة الاخوان ،والحصار الذى تفرضه دول الخليج ومنها سحب السفراء

  36. 36

    asiya wadi3I

    نريد هنا أن نسأل هذه القناة ومن القائمين عليها وممويليها ، كيف إذن بالذي يستضيف أكبر قاعدة أمريكية في المنطقة وأوسع إنتشار للتواجد الإسرائيلي وهي دولة قطر ؟؟ والتي منها إنطلقت القوات الاجنبية لإحتلال العراق ، أليس من الأجدر بكم أن تحرضوا على تحرير فلسطين والجولان وأراضي شبعا، وأن تتخلصوا من القواعد الإمريكية والمكاتب الإسرائيلية على أراضيكم قبل الآخرين، إذا كنتم فعلا ضد السياسة الأمريكية والإسرائيلية ؟؟

  37. 37

    سكينة القاربي

    منذ عام 1995 تاريخ الانقلاب الذي قام به الشيخ حمد على والده الشيخ خليفة، برزت قطر بشكل كبير على الساحتين الإقليمية والدولية بسياسة خارجية مستغلة ثروة الغاز لديها والذى اصبح محور سياسة الدوحة ليتحول من نعمة لديها إلى نقمة على الدول حولها ، وتزعم الدوحة انها تلعب سياسة خارجية مستقلة منذ عام 2011 الذى اندلعت فيه موجة الثورات ببعض الدول العربية ،الا انها تسير فى الواقع الى منعرج خطير بهذه السياسة التي لا تعكس اى نضج او قبول أخلاقي ، حيث عمدت إلى سياسة اشعال الحرائق في المنطقة وفي المناطق المجاورة.

  38. 38

    عبد الله الراقي

    تعتبر قناة الجزيرة أكبر الخاسرين من التطورات التي تعيشها مصر في الوقت الراهن بعد إقالة الرئيس محمد مرسي، إذ يجري اتهامها بالتحيز الى حركة الإخوان المسلمين ولم يعد يسمح لصحفييها بحضور بعد الندوات الصحفية في خرق لحرية التعبير وحرية الممارسة الصحفية. وهذا التراجع الذي تشهده في الأزمة المصرية يضاف الى تراجعها خلال السنة الأخيرة.

  39. 39

    dikra alami

    قطر تعتمد على سياسة الشيكات سعت الى تحصين موقعها إقليمياً ودولياً بحضور أمني وعسكري أمريكي بفضل أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في العالم خارج الولايات المتحدة وهى قاعدة ” العيديد” ، وقامت بتوظيف دبلوماسية “دفتر الشيكات” لتأمين مواقع ومكاسب مختلفة في وجه جيرانها الكبار وفي مقدمتهم السعودية

  40. 40

    بن عبو الحمداوي

    تسعى قطر من خلال دبلوماسية الشيكات للنفاذ إلى المنظمات الدولية الكبرى، والسيطرة على مواقع القرار فيها، مثل منظمة اليونسكو ، التى حاولت من خلالها التدخل فى نظم التعليم والتربية ببرامج وقرارات المنظمة، واشتراطها استمرار دعمها المالى للمنظمة مقابل إدراج ميناء زُبارة القطري على قائمة تراث البشرية وهو ما رفضته المنظمة، فاغلقت بالتالى الدوحة “حنفية ” الدعم المالي.

  41. 41

    بثينة الخرابي

    الجزيرة …. سحقاً لهذا الاسم
    سحقاً لكم جميعاً انتم يا من تتاجرون بالدم العربي سحقاً لكم يا من تدمرون اروع صور النظال والكفاح والثورة سحقاً لكم انت يا عبدة الاحتلال والاستيطان.. والموساد

  42. 42

    al isaoui hakim

    أنا لا أدري ما هي أهداف هذه السياسة الانتحارية التي تصرّ عليها قطر، التى توظف لاجلها الأموال الضخمة والاستثمارات الناجحة والفاشلة في الخارج والداخل، فضلاً عن سلاح دمارها الشامل قناة الجزيرة وشبكاتها المختلفة

  43. 43

    khadija almoichi

    صمت العرب وتقبلهم أي شئي الدور الخطير والمأساوي والمحزن لقناة الجزيرة الإعلامية , التي قامت بهذه المهمة على أكمل وجه , من بث القيم والمفاهيم , والشرائع المتخلفة , لاعبة على أوتار الجهل والرغبات , لهذا المد الهائل من العالمين العربي والإسلامي , مما جعلها تكون رائدة في بث الفتنة وتغذيتها , فهي أول من عَزّز المفاهيم الطائفية وكشف الغطاء بشكل فاضح , عن القضايا المتراكمة , مثل الطائفية , والعرقية , والاثنيات القومية والعقيدية , وكذلك عن العشائرية , والعائلية , وهذا شيء جيد

  44. 44

    سمية العفراوي

    إن الأحداث الأخيرة بعد احتراق ورقة الإخوان في أكثر من بلد عربي، من مصر إلى تونس وبعد الصفعة التي تلقتها قطر من حليفتها السابق فرنسا التي سارعت إلى وضع حدّ للإخطبوط المتطرف في دول الساحل، وتحرك الحليف الأمريكي لتطويق الفوضى الإسلامية الناشئة في ليبيا، وخاصة بعد واقعة سحب السفراء من الدول الخليجية ، يمكن القول إن الاستراتيجية القطرية بلغت حدودها القصوى ، والتى بدأ معها السحر ينقلب على الساحر

  45. 45

    abdelhamid jmahi

    قناة ناشرة للكذب مثيرة للنعرات الطائفية الدينية مدمرة لكل ماهواسلامي حقيقي متبع للسنة النبوية المطهرة . تحتضن الافاكين والدجالين والمتمسكين بالدين كذب وبهتان وزور المعروفين بالعقائد الباطلة البعيدة كل البعد عن المنهج الرباني السليم . تحب كل ما هوا جاهل مخادع سقيم العقل والدين . لاتتحرى الصدق بل تبحث عن كل ماهودجل وكذب وإفك . الأيام الماضية هي ربيع قناة الكذب والبهتان والزور لاتحترم المشاهد ولا الطفل ولا المرأة ضوءها على الإخوة والعروبة وظلامها على دول الصهينة والكفر . ولسان حالها يقول لدول الكفر لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم .

  46. 46

    idrisii kamal

    الجزيرة وعاصمتها قطر ، تركت خلفها في العقد الاخير جيوشا من الايتام ، ويعتقد خصومها انها بثت السوداوية في قلوبنا وحاولت ان تثبت للمواطنين بالقطع اننا امّة فاشلة وحقيرة ولا أمل بشفائها ولا غرابة ان عشرات الاف ابناء الامة يهاجرون على متن السفن غير الشرعية ويهربون. ويرى خصومها انها لم تترك لها اي صديق في اية دولة ، وباستثناء دفاعها عن تنظيم الاخوان المسلمين لم تقل كلمة طيبة بحق اي احد

  47. 47

    badia radi

    الجزيرة ومفتيها الشيطان الأكبر والأصغر يرقصون لدمار البلاد العربية والسبب ليرضى عنهم الشيطان الأكبر ؟ نعم قناة فتنة وقتل وتدمير . تدعي الحرية والمصداقية وهي ضالة مضلة تحرض على القتل وسفك الدماء كذب وبهتان وزور وتطالب في الوقت نفسه بحماية النفس البشرية الضعيفة . كلام سخيف كسخف من يقوم على هذه القناة

  48. 48

    sanae saghir

    كل من يتابع هذة القناة يشعر من خلال البرامج المقدمة والشخصيات المستضافة إيحاءات وغمز ولمز من أجل تمرير أغراض معينة دائما ماتكون سلبية من أجل بث الفتن والشقاق واللبيب يفهم بالإشارة

  49. 49

    saida bensghir

    نعم قناة باطل وقناة أجندة سياسية قذرة . تلعب بعقل المشاهد المشاهد العربي البسيط . كداعي التغيير السخيف الذي يعمل كل شي في حياته باسم الدين والدين براء منه . لأنه كذاب أشر ناشر للباطل والقتل والتدمير وباسم ماذا ؟ باسم الحرية والمدنية . قناة ترسم الربيع كما رسمه إبليس لأدم وحواء عندما أخرجهم من الجنة . للباطل يوم وللحق أيام . تدعي الشمولية والنظرة الواحدة وهي كذابة أشرة ضالة حاقدة على العرب والمسلمين ضاحكة للكفرة والصهاينة والغربيين

  50. 50

    محمد الوردالي

    قناة أصبحت تلعب بعواطف ومشاعر الشعوب العربية المغلوب على أمرها أصلاً، ولم تقدر على اقتجام اوربا وتحولت إلى “منبر” إعلامي سلبي هدفه الهدم وإثارة المشاكل وتأجيج الشعوب بشكل مباشر وصريح.

  51. 51

    سكينة الادريسي

    لماذا لا تحرض على القتال في اوكرانيا، اليس قتل النفس حرام لماذا جعلت الجزيرة من من المنتحرين ابطال و هي تسعي الان الي التحريض علي انقلاب الشعوب علي دولتهم و بالخصوص لماذا تريد اشعال نار الفتنة بين المسلمين

  52. 52

    abderaahim a9chib

    قناة الجزيرة التي كان شعارها فيما سبق “الرأي والرأي الأخر”، رمت هذا الشعار جانباً وأخذت تنحاز إلى طرف دون الآخر وربما يكون الانحياز لجماعة الإخوان هو أكثر ما ميز هذه القناة ولا نعلم السبب في ذلك أهو التوجه العام للقناة أم هو الكادر الإخواني الضخم الذي يعمل داخلها، حتى أصبح شرطاً من شروط العمل فيها هو أن تكون من الجماعة أو تؤيدهم على أقل تقدير ولا تحرك ساكنا لترصد الثورة في قطر واكرا نيا

  53. 53

    khadija rehal

    فقدت الجزيرة مصداقيتها , بعد أن فقدت حياديتها , وبدأت شعبيتها تتراجع في العديد من الدول العربية , بعد أن اتجه المواطن العربي لمشاهدة قنوات عربية وأجنبية أكثر مصداقية في نقل الخبر وإجراء الحوارات غير الموجهة لصالح جهة ضد أخرى , حتى أن الكثير من المشاهدين قاموا بحذف قناة الجزيرة , أو على الأقل عدم مشاهدتها بعد أن تكشف لهم أنها قناة للفتنة والتضليل .

  54. 54

    داعي

    لعن الله المشرفين و العاملين المنافقين في الجزيرة القطرية الصهيونية التي أخفت جرائم اسرائيل وآخرها جريمة يوم العودة. ويوم الحساب قادم يا خونة قطر وحيا الله ثوار قطر القادمون

  55. 55

    محلل سياسي

    تلك العلاقة السرية الاثمة بين الكيان الصهوني والوهابية السلفية القطرية انجبت ابنة الزنا قناة الجزيرة اللقيطة التي راحت تعادي كل ماهو غير صهوني وغير سلفي وتبث السموم والاحقاد وتزرع الفتن والخراب والفوضى خدمة لذويها سستغلة ذوي النفوس الوضيعة التي تباع وتشترى بالمال وذوي الافكار المريضة الظلامية لتعمل على الهدم والتفرقة وتتبنى كل مامن شأنه نشر الفوضى والدمار مستعينة بابواقها الحاقدة الماجورة السلفية من امثال الارهابي احمد منصور واحمد زيدان والزرقاوي ابو هلالة وناصرالبدري وتيسير علوني وخنفرالمعتوه وباقي افراد العصابة من مذيعين بلا ضمير ومذيعات مسترجلات باعوا اخلاقهم وضمائرهم بحفنة دراهم ولقد اصبحت دسائسهم واكاذيهم ومؤامراتهم مفضوحة ومكشوفة وراائح غدرهم تزكم الانوف قبحهم الله ورد كيدهم الى نحورهم

  56. 56

    taima zahra

    تبنت قناة الجزيرة مخططا لإثارة الفتنة الطائفية بين المسلمين ومعادات العرب والاسلام في اطار حملة صهيونية مسعورة، فهي قناة لا سنية ولا شيعية وانما هي منبر يخدم الصهيونية

  57. 57

    فاطكة الزهراء شجيب

    انكشف الدور التخريبي لقناة الجزيرة القطرية , من خلال بث الأخبار التي تتميز بالإثارة , ولصالح جانب واحد دائما من طرفي الصراع , سواء في الحرب الدائرة في سوريا , والتي وصلت إلى حد الحرب الأهلية التدميرية , ثم محاولة نقل الحرب الأهلية إلى مصر , وهو ما حدا بعدد كبير من مراسلي القناة في مصر إلى تقديم استقالاتهم احتجاجا على تغطية الجزيرة أحادية الجانب , التي تبث من خلالها السموم في برامجها

  58. 58

    حجازي اب محمد

    هذا غيض من فيض وقليل من كثير مما تمارسه قناة الجزيرة القطرية , من دور مشبوه في تقسيم وتجزئة العالم العربي , والوقوف مع سياسة الولايات المتحدة الاميركية في المنطقة , لتطبيق خطة وزيرة الخارجية الاميركية السابقة كونداليزا رايس , المسماة النظام الدولي الجديد , والتي اعتمدت فيها على دعم الاسلام السياسيي المعتدل المتمثل في حركة الاخوان المسلمين , في وجه الاسلام الراديكالي المتمثل في تنظيم القاعدة الذي استطاع هزيمة أميركا في أفغانستان والعراق , وقد أدى هذا الدعم الاميركي المدعوم بالآلة الاعلامية لقناة الجزيرة في وصول الاخوان المسلمين إلى سدة الحكم في تونس ومصر , بعد أن ركبوا ثورات الشعبين التونسي والمصري ضد نظامي بن على ومبارك البائدين.

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنوال بريس جميع حقوق النشر محفوظة 2017